مرحبا بك في مقسم!

مرحبا بك في مقسم!

يسعدنا انضمامك إلى عائلة مقسم! فيما يلي بعض الإعدادات الأساسية للتأكد من ضبط حساب مقسم الخاص بك بما يناسبك.

هاتف مقسم

تأكد من أن هاتف مقسم الخاص بك في الحالة الصحيحة. إذا كنت تريد إجراء مكالمات صادرة واستقبال مكالمات واردة؛ يجب أن يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت و الحالة "متوفر".

اعدادات عامة

فيما يلي بعض الإعدادات التي يمكنك المرور بها بمجرد الانتهاء من إنشاء حساب مقسم الخاص بك:

إعدادات المكالمات الواردة والصادرة

في صفحة المستخدمين، تأكد من تمكين كلا المفتاحين حتى تتمكن من إجراء واستقبال المكالمات.

لوحة البيانات

تعرض لوحة البيانات النشاط على حسابك خلال فترة زمنية محددة. يمكن للمسؤول منح ممثلين الخدمة إمكانية الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بهم ونشاطهم من خلال الانتقال إلى إعدادات الحساب > عام > التمرير لأسفل إلى الاعدادات الاخرى > تمكين "تفعيل لوحة البيانات الخاصة بممثل الخدمة" > تحديث.

البيانات المباشرة

تعرض صفحة البيانات المباشرة نشاط حالات ممثلين الخدمة على الحساب بالإضافة إلى المكالمات الجارية. بمجرد اتاحة الصفحة لممثل الخدمة، سيتمكن ممثل الخدمة من عرض النشاط لجميع ممثلين الخدمة الموجودين في الحساب. يمكن للمسؤول منح ممثلين الخدمة إمكانية الوصول إلى صفحة البيانات المباشرة من خلال الانتقال إلى إعدادات الحساب > عام > انتقل لأسفل إلى الاعدادات الاخرى > تمكين "اتاحة الدخول البيانات المباشرة لجميع ممثلي الخدمة" > تحديث.

صفحة المكالمات

يمكن للمسؤول السماح لممثل الخدمة بالوصول إلى جميع المكالمات أو مكالمات ممثل الخدمة نفسه فقط دون عرض المكالمات لممثلين الخدمة الآخرين. يمكن للمسؤول التحكم في الوصول إلى صفحة المكالمات من خلال الانتقال إلى إعدادات الحساب > عام > التمرير لأسفل إلى جميع الإعدادات > تمكين "اتاحة دخول لكفاة سجلات المكالمات لجميع ممثلي الخدمة" > تحديث.

صفحة المكالمات الفائتة

صفحة المكالمات الفائتة هي صفحة مكالمات تمت فلترتها مسبقًا ومصممة لعرض المكالمات الفائتة التي لم يتم الرد عليها. كما تعرض أيضًا المكالمات لجميع ممثلين الخدمة بغض النظر عن الأذونات الموجودة في صفحة المكالمات. يمكن للمسؤول السماح بالوصول إلى صفحة المكالمات الفائتة من خلال الانتقال إلى إعدادات الحساب > عام > انتقل لأسفل إلى جميع الإعدادات > تمكين "اتاحة دخول سجل المكالمات الفائتة لجميع ممثلي الخدمة" > تحديث.

دليل الهاتف

دليل الهاتف يسمح للمسؤول ممثلين الخدمة بإضافة جهات الاتصال إلى دليل الهاتف الخاص بحساب مقسم الخاص بك. يمكن للمسؤول السماح لممثلين الخدمة بالوصول إلى صفحة دليل الهاتف من خلال الانتقال إلى إعدادات الحساب > عام > قم بالتمرير لأسفل إلى جميع الإعدادات > تمكين "اتاحة دخول دليل الهاتف لجميع المستخدمين" > تحديث.

اعدادات اخرى

فيما يلي بعض الإعدادات الاخرى التي يجب اخذها في الاعتبار لإعداد حساب مقسم الخاص بك:

مدة الانتظار ومستوى الخدمة

مدة الانتظار لمستوى الخدمة هو وقت الانتظار المثالي للمكالمات الواردة قبل أن يجيب ممثل الخدمة على المكالمة. يمكن للمسؤول ضبطه من نهايته بالانتقال إلى إعدادات الحساب > عام > ضبط مدة الانتظار لمستوى الخدمة حسب ما يتناسب > تحديث. بمجرد ضبطه؛ سينعكس معدل مستوى الخدمة على لوحة البيانات بناءً عليه.

الدول المتاحة للمكالمات الصادرة

يمكن للمسؤول التحكم في قائمة البلدان الصادرة التي يمكن لممثلين الخدمة إجراء مكالمات صادرة إليها من خلال الانتقال إلى إعدادات الحساب > عام > تعديل الدول > تحديث.

جهة الاتصال الرئيسية على الهاتف

يمكن ضبط هذا اعتمادًا على الدولة التي سيتصل بها ممثلين الخدمة أكثر من غيرها. يمكنك تعيين البلد الصادر التلقائي في الهاتف بالانتقال إلى إعدادات الحساب > عام > وجهة الاتصال الرئيسية على الهاتف > تحديث.

    • Related Articles

    • كيفية تفعيل مقسم على تطبيق الهاتف

      تطبيق الهاتف الجوال متاح على نظامي Android (من متجر Play Store) وiOS (من متجر App Store) ويدعم أي جهاز محمول يحتوي على أي منهما. بمجرد تحميل تطبيق الهاتف الجوال، يجب على ممثل الخدمة اتباع الخطوات التالية لتسجيل الدخول: 1. لتسجيل الدخول: يجب على ...
    • المجموعات

      تتكون المجموعات من اثنين أو أكثر من ممثلين الخدمة الموجودين في حساب مقسم الخاص بك. يمكنك إنشاء مجموعات متعددة على حسابك، ويمكن إضافة ممثل الخدمة إلى مجموعة واحدة أو أكثر في نفس الوقت. الهدف من المجموعات هو فصل ممثلين الخدمة بناءً على أرقام القسم التي ...
    • صفحة المستخدمين

      يتيح لمسؤولي الحساب مراقبة مستخدمي الحساب مع عرض أدوارهم وتوافرهم والمجموعات التي تم اضافتهم اليها. بالإضافة إلى امكانية التحرير الجماعي والقدرة على إضافة مستخدمين جدد. تتيح إدارة المستخدمين للحسابات الإدارية تفعيل وتعطيل الميزات التالية لحسابات ممثل ...
    • الهاتف

      يعد الهاتف أداة تمكن ممثلي الخدمة من إجراء المكالمات الصادرة والواردة من أي جهاز مسجل بالدخول. بالإضافة إلى القدرة على إجراء المكالمات الداخلية، يمكن نقل المكالمات إلى ممثلي خدمة آخرين المتاحين وعرض دليل الهاتف وسجل المكالمات. تفاصيل الهاتف يسمح ...
    • إعدادات حساب الدفع المسبق

      يعمل نظام الدفع المسبق عن طريق شحن الرصيد للحساب مسبقاً، حيث يتيح للعملاء شحن حساباتهم مسبقاً بمبلغ محدد مقابل الخدمة التي يستخدمونها، وذلك للتمكن من إجراء مكالمات باستخدام الحساب من وقت تفعيله يساعد الدفع المسبق في مراقبة الميزانيات وإدارة الإنفاق ...