المكالمات

المكالمات

صفحة المكالمات هي جزء أساسي من عمليات مشرفي وممثلي الخدمة اليومية حيث تعرض جميع سجلات المكالمات والتسجيلات والوسوم والبيانات المتعلقة بالمكالمات.

تحت علامة التبويب هذه ، يمكنك العثور على جميع المكالمات التي تم إجراؤها في النظام تاريخيًا منذ بداية الوقت حتى لحظة العرض ، حيث يمكن عرض جميع المكالمات أو الاستماع إليها ، أو تنزيلها بالإضافة إلى القدرة على فلترة المكالمات وفقًا للسمات المختلفة.


ميزات رئيسية

  1. ممثل الخدمة: اسم الممثل الخدمة الذي تعامل مع المكالمة.

  2. بدأ المكالمة: الوقت والتاريخ الذي بدأت فيه المكالمة.

  3. الحالة: حالة المكالمة ، سواء تمت خدمتها أو تم التخلي عنها أو تم عدم الرد حيث كانت خارج ساعات العمل أو تم حظرها.

  4. رنين: المدة التي قضاها المتصل في الانتظار قبل الاتصال بالممثل الخدمة.

  5. جارية: المدة التي قضاها الممثل الخدمة لمعالجة المكالمة.

  6. المدة الزمنية: وقت استمرار المكالمة بالكامل ، وهو مدة المكالمة من الثانية التي يتصل بها المتصل بنظام الرد الآلي ، بما يشمل قائمة الانتظار و تسليم المكالمة إلى ممثل الخدمة ، حتى نهاية المكالمة.

  7. المتصل: رقم المتصل أو اسم المتصل إذا تم إضافته إلى دليل الهاتف.

  8. المتصل به: ممثل الخدمة او الشخص الذي يتلقى المكالمة الهاتفية.

  9. المدخلات: تدفق الخيارات التي اتخذها المتصل على الرد الآلي التفاعلي قبل التحدث إلى ممثل الخدمة.

  10. التسجيلات: تسجيلات المكالمات مع القدرة على تحميل التسجيل.

يمكن رؤية مقياس آخر على الجدول هو معرف المكالمة: عدد مكون من 8 أرقام يعمل كمعرف فريد لكل مكالمة تحدث على مقسم ، سواء كانت واردة أو صادرة. عند مواجهة أي مشكلة تتعلق بالمكالمة ، يجب عليك تقديم معرف المكالمة إلى فريق دعم مقسم.

كيفية استخدام الفلترة

فلترة المكالمات: يتيح خيار الفلترة للمسؤولين والممثلين الخدمة العثور على المكالمات بناءً على خصائص المكالمة والمقاييس المذكورة أعلاه بالإضافة إلى الوسوم وحالات المكالمة مثل ؛ نوع المكالمة ، التاريخ والوقت ومكالمة معينة أو مجموعة من المكالمات بسهولة دون الحاجة إلى البحث في جميع سجل المكالمات الكامل للعثور عليه. علاوة على ذلك ، يمكن تصدير النتائج إلى ملف CSV باستخدام زر التحميل بمجرد الفلترة.

الخصائص: خصائص المكالمة والتسجيلات مع القدرة على التحميل بعد الفلترة.

الحالة: حالة المكالمة اعتمادًا على نوعها ؛ واردة ، صادرة ، حملة أو داخلية.

الخصائص: خصائص المكالمة والتسجيلات مع القدرة على التنزيل بعد الفلترة.

ممثلي الخدمة: اسم الممثل الخدمة الذي تعامل مع المكالمة.

فترة التاريخ: الوقت والتاريخ الذي بدأ فيه المكالمة.

في الانتظار: المدة التي قضاها المتصل في الانتظار قبل الاتصال بالممثل الخدمة.

جارية: المدة التي قضاها الممثل الخدمة لمعالجة المكالمة.

المدة الزمينة: وقت استمرار المكالمة بالكامل ، وهو مدة المكالمة من الثانية التي يتصل بها المتصل بنظام الرد الآلي التفاعلي ، وتم إعادة توجيهها ، ووضعها في قائمة الانتظار ، ثم تم تسليمها إلى ممثل الخدمة ، حتى نهاية المكالمة.



    • Related Articles

    • صفحة البيانات المباشرة

      يمكن الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بحالة ممثلي الخدمة والتوافر من خلال صفحة البيانات المباشرة ويتم تحديثها كل 5 ثوانٍ ويمكن لمسؤولي الحساب الوصول إليها لمتابعة حالة ممثلي الخدمة. يمكن الوصول إلى صفحة البيانات المباشرة من قبل مسؤول الحساب حيث ...
    • الهاتف

      يعد الهاتف أداة تمكن ممثلي الخدمة من إجراء المكالمات الصادرة والواردة من أي جهاز مسجل بالدخول. بالإضافة إلى القدرة على إجراء المكالمات الداخلية، يمكن نقل المكالمات إلى ممثلي خدمة آخرين المتاحين وعرض دليل الهاتف وسجل المكالمات. تفاصيل الهاتف يسمح ...
    • صفحة المستخدمين

      يتيح لمسؤولي الحساب مراقبة مستخدمي الحساب مع عرض أدوارهم وتوافرهم والمجموعات التي تم اضافتهم اليها. بالإضافة إلى امكانية التحرير الجماعي والقدرة على إضافة مستخدمين جدد. تتيح إدارة المستخدمين للحسابات الإدارية تفعيل وتعطيل الميزات التالية لحسابات ممثل ...
    • المجموعات

      تتكون المجموعات من اثنين أو أكثر من ممثلين الخدمة الموجودين في حساب مقسم الخاص بك. يمكنك إنشاء مجموعات متعددة على حسابك، ويمكن إضافة ممثل الخدمة إلى مجموعة واحدة أو أكثر في نفس الوقت. الهدف من المجموعات هو فصل ممثلين الخدمة بناءً على أرقام القسم التي ...